رابط منصة مهن العراق Mehan
رابط منصة مهن

بشرى سارة لجميع المواطنيين العراقيين حيث نستعرض لكم في هذا الموضوع رابط منصة مهن بعد ان أطلقت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية في العراق مؤخرًا منصة لربط الباحثين عن عمل بأصحاب العمل المحتملين.

هذه المنصة، التي تسمى ماهان، هي الأولى من نوعها في العراق، وتوفر طريقة سهلة للشباب للعثور على عمل هادف. من خلال منصة Mehan، يمكن للباحثين عن عمل بسهولة العثور على أكثر من 331 فرصة وظيفية في العراق.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم المنصة رابط تسجيل لأصحاب العمل لتوظيف عمال أكفاء. يعد إطلاق هذه المنصة خطوة مهمة نحو ربط المواطنين العراقيين بفرص العمل التي يحتاجون إليها، ويمثل معلما هاما في تطور البلاد.

ما هو رابط منصة مهن العراق للعثور على وظائف

الخطوة 1: اذهب إلى الموقع الإلكتروني لمنصة المهن الخاصة بوظائف مهان. يمكن الاطلاع على هذا الموقع بالضغط على الرابط الموجود في الموقع الرسمي لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية في بغداد ومحافظات العراق.

  • ملاحظة سوف نقوم بتوفير الرابط الرسمي وتحديث الموضوع اول باول لذلك لا تنسوا تفعيل اشعارات الموقع لتحصلوا على الرابط وموعد التقديم الرسمي 

الخطوة 2: قم بإنشاء حساب. ستحتاج إلى تقديم بعض المعلومات الأساسية مثل اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك.

الخطوة 3: بعد إنشاء حساب، ستتمكن من تصفح الوظائف المتاحة. يمكنك البحث حسب المهنة والموقع وغير ذلك.

الخطوة 4: بمجرد العثور على الوظيفة التي تهمك، انقر فوق الرابط للتقديم. سيُطلب منك تقديم معلومات إضافية مثل سيرتك الذاتية وخطاب التغطية والمستندات الأخرى.

الخطوة 5: بعد تقديم طلبك، ستتلقى إشعارًا إذا تم قبول طلبك. سيتصل بك صاحب العمل بعد ذلك لمناقشة فرص العمل المحتملة.

الخطوة 6: إذا عرضت عليك وظيفة، يمكنك قبولها أو رفضها. إذا قبلت عرض العمل، فستتلقى معلومات إضافية حول الوظيفة، مثل تاريخ البدء والراتب.

الخطوة 7: يمكنك أيضًا تلقي إشعار حول فرص العمل من خلال قناة Telegram الرسمية للموقع. هذه طريقة رائعة للبقاء على اطلاع على فرص العمل الجديدة والبقاء على اتصال مع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية في بغداد ومحافظات العراق.

شاهد ايضًا رابط نتائج الطلاب برقم الهوية 1444 نظام نور

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *