رقم برنامج المجلس قناة الكاس
رقم برنامج المجلس على قناة الكاس

تعد قناة الكأس التابعة لمجلس قطر الرياضي جزءًا مهمًا من المشهد الرياضي في قطر والكرة العالمية . هي عبارة عن منصة للبث الرياضي والأخبار والتحديثات المتعلقة بالرياضة ومعلومات عن الأحداث القادمة. في منشور المدونة هذا، سنناقش الجوانب المختلفة لهذه القناة، وكذلك كيف يمكن أن تفيد الرياضيين والمشجعين على حد سواء ودعونا نعرفكم الان على رقم برنامج المجلس قناة الكاس .

ومن أشهر برامجها هو برنامج المجلس على قنوات الكاس من تقديم خالد جاسم وهو برنامج رياضي شهير يتناول تحليل المبارايات وتحليلها باستظافة نجوم الرياضه بطريقة جميله وبسيطة دعونا الان نتعرف على رقم البرنامج ليتمكن الجميع من الاتصال بالحلقة مباشر والتواصل بهم للمشاركة

رقم المشاركة في برنامج المجلس قناة الكاس

رقم برنامج المجلس على قناة الكاس هو (أدخل الرقم هنا) وأصبح من أشهر البرامج الحوارية الرياضية في الوطن العربي. ويقدمه المذيع الرياضي الشهير خالد جاسم، وإخراج عبدالله الريشي، وإعداد عبدالعزيز البريدة بالشراكة مع نايف العنزي.

تم إطلاقه في 6 ديسمبر من عام 2022 ويتم بثه يوميًا منذ ذلك الحين، بإجمالي 6 حلقات تم بثها حتى الآن. يغطي البرنامج مجموعة واسعة من الموضوعات الرياضية والدوريات والأخبار، ويناقش حاليًا كأس العالم قطر 2022 القادم.

مع توقيته المسائي، يمكن للمشاهدين متابعة المباريات والحصول على تحليلات من المعلقين والمحللين الذين تمت دعوتهم إلى برنامج. قناة الكأس من القنوات التي لها حقوق حصرية لبث مباريات مونديال قطر 2022 وتقدم تعليقات ثاقبة عليها. وقد أدى ذلك إلى ترسيخ قاعدة المعجبين بها بشكل أكبر، مما يجعلها واحدة من أكثر البرامج الرياضية شعبية في المنطقة.

ويمكنكم التواصل مع البرنامج من خلال صفحات البرنامج في مواقع التواصل واما التواصل الهاتفي فيتم التواصل مع ضيوف محددين من قبل البرنامج عبر التنسيق عبر صفحات البرنامج في مواقع التواصل

الصورة

برنامج المجلس عبر تويتر

  • 1. برنامج المجلس هو برنامج رياضي حواري على قناة الكاس، وقد استقطب قاعدة جماهيرية كبيرة منذ إطلاقه في موسمه الجديد في 6 ديسمبر 2022.
  • 2. البرنامج من تقديم المذيع الرياضي خالد جاسم وإخراج عبد الله الرياشي، وهو من إعداد عبدالعزيز البريدة بالشراكة مع نايف العنزي.
  • 3. تتميز كل حلقة بمعلق ومحلل رياضي مختلف للتعليق وتحليل المباريات والأخبار الرياضية التي تحدث.
  • 4. يذاع البرنامج يوميا وحاليا تم بث 6 حلقات.
  • 5. يمكن للمشاهدين متابعة البرنامج لمتابعة التحليل الرياضي بعد مباريات كأس العالم 2022.
  • 6. قناة الكأس من القنوات التي تبث حصريا مباريات مونديال 2022 في قطر ولها قاعدة جماهيرية طويلة الأمد لتعليقاتها على المباريات.

نأمل ان نكون قد وفقنا في نقل التفاصيل المهمة حول رقم برنامج المجلس قناة الكاس ويمكنكم تفعيل الاشعارات للحصول على كل جديد عبر شبكة ايلاف

شاهد ايضًا تنزيل 1iraqi heroes لعبة ابطال العراق

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *