تنزيل 1iraqi heroes لعبة ابطال العراق
تنزيل 1iraqi heroes لعبة ابطال العراق

قم بتنزيل لعبة أبطال العراق 1iraqi heroes وهي لعبة إطلاق نار مجانية ومن أجمل ألعاب بطولات القتال والحركة المنتشرة في العراق. جميع الشخصيات والمكونات الموجودة فيها عراقية، وتقدم اللعبة مجموعة متنوعة من الأسلحة القوية لإلحاق ضرر كبير بالعدو. لتظهر لك عالمًا من مهارات القتال الرائعة، لتصبح بطلاً. في لعبة التصويب من منظور الشخص الأول الصعبة، يمكنك استخدام العملات المعدنية للحصول على مجموعة متنوعة من الأسلحة القوية. بصفتك جنديًا من النخبة، عليك دائمًا أن تحافظ على تفكيرك، وأن تراقب وتفكر بهدوء، وتطلق النار بدقة، حتى تتمكن من قتل العدو بشكل أسرع. استمتع بلعبة الحركة المثيرة هذه!

ما هي لعبة 1iraqi heroes لعبة ابطال العراق

أطلق مطور البرمجيات علاء الموسوي نسخة مطورة جديدة من لعبة 1iraqi heroes في اليوم السابع عشر من ديسمبر 2022، والتي تتضمن بعض الأسلحة والأدوات التي تساعد اللاعب على الشعور بالراحة. يمكن تنزيل اللعبة من الرابط المتوفر لها من الموقع الإلكتروني. يمكنك تنزيل اللعبة من الرابط أدناه وتجربة مهام ألعاب الحرب الحقيقية ومهام الرماية الواقعية.

→

تتضمن ميزات لعبة IRAQI HEROES رسومات ثلاثية الأبعاد عالية الدقة وتأثيرات قتالية واقعية وبيئة معركة حقيقية وحجم تنزيل مجاني وتحكم بسيط وسلس ومهام صعبة في لعبة iraq hero وصوت مذهل

تعتبر لعبة أبطال العراق 1 من أشهر ألعاب القتال والحركة في العراق، وترجع شعبيتها إلى حقيقة أنها تحتوي على قوات الأمن العراقية وشوارع العراق. تم إصداره لأول مرة في سبتمبر 2018 وأصبح منذ ذلك الحين المفضل لدى اللاعبين.

أضاف التحديث الأخير الذي أجراه المطور علاء الموسوي في اليوم السابع عشر من ديسمبر 2022 إضافات وتغييرات جديدة للعبة، بما في ذلك أسلحة وأدوات جديدة لمساعدة اللاعبين على الشعور بالراحة. تُعرف هذه اللعبة أيضًا باسم لعبة حرب العراق، ويبلغ حجم تنزيلها حوالي 595 ميجا بايت، وهي متوافقة مع جميع الأجهزة. يوفر أداءً مستقرًا دون انقطاع على الأجهزة الضعيفة. تقدم اللعبة محاكاة واقعية لأحداث الحرب العالمية الثانية، مع مساحات واسعة لحرية الحركة، وتضاريس جافة مليئة بالجبال والصخور، وأبراج حراسة تابعة لجيوش معادية، ومركبات عسكرية استخدمت خلال الحرب العالمية الثانية مثل الدبابات والمركبات المدرعة والسفن الحربية. والطائرات المقاتلة.

يرتدي الجنود زيًا عسكريًا مشابهًا لما نراه في الحياة الواقعية، ومجهزين بأحذية أو بنطلون أو قميص أو قبعة أو خوذة ويحملون حقائب مليئة بالذخيرة والأغذية والمشروبات والإمدادات الطبية. هناك ما يصل إلى 10 أسلحة مختلفة متاحة للاستخدام في اللعبة مثل الأسلحة النارية والخناجر الحادة وكذلك القنابل للهجوم والاشتباكات

لعبة 1iraqi heroes ابطال العراق تستحق التجربة والتنزيل قم بتنزيلها من خلال موقع شبكة ايلاف عبر رابط : تحميل APK (94 MB)

شاهد ايضًا

تنزيل برنامج dawn ai للايفون والاندرويد

https://www.youtube.com/watch?v=s-49of8RNn0

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *