أن كود استرجاع الارقام المحذوفة من الهاتف عن طريق الفيسبوك يعتبر من الأمور التي يتم البحث عنها في كل محركات البحث العالمية، حيث أن منصة الفيس بوك قد أتاحت لك ميزة تعتبر هي الأفضل من نوعها والتي يكون بحاجتها العديد من الأشخاص.

حيث أن الميزة هنا هي التي تكمن في العمل على عرض أي جهات من الاتصال على الهاتف، حتى في حالة ما كانت محذوفة، وبالطبع من الممكن العمل على استرجاع الارقام من خلال تلك الميزة، ومن خلال هذا المقال سوف نتحدث حول كيفية استرجاع الأرقام وما هو الكود الخاص بها.

كود استرجاع الارقام المحذوفة من الهاتف عن طريق الفيسبوك

كود استرجاع الارقام المحذوفة من الهاتف
كود استرجاع الارقام المحذوفة من الهاتف

من الممكن أن تقوم كود استرجاع الارقام المحذوفة من الهاتف عن طريق الفيسبوك بمنتهى البساطة، حيث ربما الكثيرون لا يصدقون ذلك فقد اعتدنا على العمل على استخدام التطبيقات الخارجية التي تكون مخصصة لذلك.

بينما أن الميزة الخاص باسترجاع أرقام الهاتف التي تم إتاحتها من خلال الفيس بوك تعتبر هي ميزة مجانية بشكل تام، والتي من الممكن أن تقوم بالدخول إليها من دون أن تكون بحاجة إلى العمل على تثبيت أي من التطبيقات الأخرى.

 ولحسن الحظ أن تلك الطريقة تعمل بصورة جيدة، فهي تعرض عليك كل جهات الاتصال والأرقام والأسماء حتى التي قد قمت بالعمل على حذفها من الجهاز من الممكن استرجاعها في أي وقت؟

كيفية استرجاع الارقام المحذوفة من الهاتف عن طريق الفيسبوك

كود استرجاع الارقام المحذوفة من الهاتف
كود استرجاع الارقام المحذوفة من الهاتف

من الممكن أن تقوم بالعمل على استرجاع كل الأرقام التي تم حذفها من خلال الفيس بوك عن طريق إتباع مجموعة من الخطوات التالية:

  • قم بالدخول إلى هذا الرابط facebook contacts.
  • ومن ثم العمل على تسجيل الدخول إلى حسابك على الفيس بوك.
  • سوف تظهر الأرقام كلها، وهي التي تم العمل على تخزينها بشكل مسبق في حسابك.
  • يمكنك الضغط على أي رقم من اجل العمل على إظهاره بصورة جيدة.

وتوجد طريقة أخرى تكون بديلة من الممكن الوصول إليها عن طريقها إلى الأسماء والأرقام على الفيس بوك، وفائدة تلك الطريقة هي أنه لا يتعين عليك القيام بالدخول إلى الرابط أو غير ذلك حيث يكون بإمكانك الوصول إليه بصورة مباشرة إلى جميع الأرقام من خلال تطبيق الفيس بوك أو الماسنجر من دون الحاجة إلى الرابط.

تابع المزيد: تحميل r download ios للايفون

استرجاع الارقام المحذوفة من الهواتف عن طريق الفيسبوك من دون رابط

كود استرجاع الارقام المحذوفة من الهاتف
كود استرجاع الارقام المحذوفة من الهاتف

في حالة ما قد تود العمل على استرجاع كل الأرقام في وقت لاحق، فأنت لا تكون مجبر للبحث عن رابط معين من أجل إجراء ذلك، فمن الممكن أن تقوم بها بصورة فورية ومباشرة من خلال تطبيق الفيس بوك، أو الماسنجر، وذلك من أجل العمل على استعادة الأرقام الخاصة بك وهو ما سوف نشرحه لك في كل الخطوات التالية:

  • قم بالعمل على فتح الفيس بوك أضغط على 3 نقاط، ومن ثم على الإعدادات والخصوصية ومن ثم الإعدادات.
  • اضغط على الزر الخاص بالوصول إلى معلوماتك، ومن ثم الضغط على زر المعلومات الشخصية.
  • لذا فأنت قد وصلت إلى أهم خطوة وهي الضغط على دفاتر العناوين، وذلك للوصول إلى كل جهات الاتصال التي تكون مخزونة على كل من الماسنجر أو الفيس بوك.
  • وبذلك سوف يتم العرض أمامك كل من الأسماء والأرقام التي تم تخزينها على حسابك بشكل مسبق، وبمجرد الضغط على الرقم أو الاسم سوف يتم عرضه أمامك بصورة كاملة.

في نهاية هذا المقال قد قمنا بالتحدث حول كود استرجاع الارقام المحذوفة من الهاتف عن طريق الفيسبوك، وكل ما له نقاط بها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *