كيفية ارسال رصيد من موبيليس الى موبيليس
كيفية ارسال رصيد من موبيليس الى موبيليس

تعتبر شركة موبيليس هي شركة الاتصالات في الجزائر، لذا يرغب العديد من مواطني الجزائر في معرفة كيفية ارسال رصيد من موبيليس الى موبيليس؟، وهذا ما سنوضح لكم اليوم الإجابة عليه في خطوات سهلة يمكن للجميع القيام بها.

كيفية ارسال رصيد من موبيليس الى موبيليس؟

لمعرفة كيفية ارسال رصيد من موبيليس الى موبيليس، يجب العلم أن هذه الخدمة تسمى خدمة سلكني موبيليس، والتي تهدف إلى تحويل الرصيد من رقم موبيليس إلى رقم موبيليس أهر، وبالتالي يكون ذلك بين زبائن الشبكة بشكل سهل للغاية.

خدمة سلكني موبيليس

سلكنى كما أشارنا في السابق هي خدمة لعملاء موبيليس، تقدم هذه الخدمة لمشتركي: مبتسم، قوسطو، موبيليس الخضرا أو باطل، الهدف من الخدمة هو طريقة كيفية ارسال رصيد من موبيليس الى موبيليس أخر.

وحتى تتمكن من استخدام خدمة سلكني موبيليس، يجب أن تقوم بتفعيل الخدمة في البداية، وإنشاء رقم سري لتحافظ على أمان الرصيد الخاص بك من التحويل للأخرين دون علمك.

  • لتفعيل الخدمة قم بالاتصال على: * 9999 * 610 * الرمز الجديد #
  • المقصود بالرمز الجديد هو كلمة السر الجديدة الخاصة بك والتي تتكون من أربعة أرقام، يجب أن تقوم بحفظها جيداً، وكذلك يمكنك تغيير كلمة السر من خلال الاتصال على: *610* الرمز السري السابق * الرمز السري الجديد #

خدمة سلكني + بلس

هي خدمة تشبه خدمة سلكني، وهي تساعدك في تعبئة الرصيد إلى الزبائن الذين يشتركوا في عروض الدفع المسبق، إنطلاقاً من أحد خطوط الدفع البعدي “الفاتورة”.

ارسال رصيد من موبيليس الى موبيليس

بعد أن تقوم بتفعيل خدمة سلكني، كما أوضحنا في السابق يأتي الدور على إرسال الرصيد الآن، ويمكنك القيام بذلك من خلال الخطوات التالية.

  1. يمكنك أن تقوم بالاتصال بالشكل التقليدي على الكود: # 610 *، ثم اتباع الخطوات التي يتم إخبارك بها، ثم بعد ذلك إتمام عملية تحويل الرصيد من رقم إلى أخر.
  2. كما يمكنك الاتصال على الكود التالي: * 610 * رقم مراسلك * قيمة الرصيد * الرمز السري #
  • قم الآن بالضغط على كلمة موافق أو OK.
  • بعد ذلك سيظهر لك رسالة تفيد بتأكيدعملية التحويل قم بالنقر على رقم 1 للتأكيد.
  • بعد إتمام عملية تحويل الرصيد، سيتم إرسال رسالة نصية SMS على الرقم الخاص بك، تفيد بنجاح عملية تحويل الرصيد، كذلك رسالة أخرى متعلقة بالرصيد الذي تم تحويله لرقم المرسل إليه، وسعر تكلفة الخدمة.
  • كذلك سيتم إرسال رسالة نصية قصيرة SMS على الرقم الذي تم تعبئة الرصيد له، برقم هاتفك، كمرسل لعملية التحويل هذه.

إرشادات هامة في إرسال الرصيد عبر خدمة سلكني

  • يجب العلم أنه يمكنك تحويل الرصيد 5 مرات فقط يومياً، بقيمة تتراوح مابين 40 إلى 200 دينار جزائري لكل تحويل، مع العلم أنه يتم اقتطاع مبلغ 10 دينار من رصيدك كعمولة على كل عملية تحويل.

إرشادات هامة في إرسال الرصيد عبر خدمة سلكني +

  • أما استخدام خدمة سلكني + بلس في كيفية ارسال رصيد من موبيليس الى موبيلي، والتي تكون موجهة إلى عملاء الدفع البعدي، يكون الحد الأقصى في التحويل 2000 دينار جزائري لمدة شهرين، حيث يتاح 3 تحويلات فقط في اليوم الواحد بقيمة 50 أو 100 أو 150 أو 200 دينار جزائري، علماً بأن سعر عملية التحويل يقدر بـ11.9 دينار جزائري، مع احتساب كل الرسوم.
 هذه كانت أبسط الطرق في كيفية ارسال رصيد من موبيليس الى موبيليس في الجزائر، سواء عبر خدمة سلكني أو سلكني + بلس، مع توضيح الرصيد المتاح لعملية التحويل كل يوم، وكذا شرح رسوم العملية التي تقوم الشركة باقتطاعها من الرصيد لإتمام العملية، إذا كان لديك أي سؤال أخر حول الأمر، فقم بتركه لنا في التعليقات أسفل الموضوع، وسنقوم بالرد عليكم سريعاً.
تعرف المزيد على: تحميل تطبيق bazaar apk

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *