كيف اضحي عن طريق تطبيق الراجحي
كيف اضحي عن طريق تطبيق الراجحي

تقبل الله من جميع المسلمين عبادتهم وتضحيتهم , يتسائل الكثير عن كيف اضحي عن طريق تطبيق الراجحي ؟ بمجرد الدفع بقيمة الاضحية يتم بالنيابه عنك توزيع الاضحية لللفقراء والحجاج من قبل جمعيات مرخصة ورسمية سوف نقوم بوضع كافة التفاصيل في هذا الموضوع

شرح طريقة كيف اضحي عن طريق تطبيق الراجحي

إذا كنت ترغب في أداء عملية الأضحية عن طريق تطبيق الراجحي، فيمكنك اتباع الخطوات التالية:

1. قم بتحميل تطبيق الراجحي على هاتفك الذكي: قم بالبحث عن تطبيق الراجحي في متجر التطبيقات على هاتفك وقم بتثبيته على الجهاز.

2. قم بتسجيل الدخول إلى حسابك: بعد التثبيت، قم بفتح التطبيق وأدخل بيانات تسجيل الدخول الخاصة بك مثل اسم المستخدم وكلمة المرور.

3. اختر الخدمة المناسبة: بمجرد تسجيل الدخول، قم بالنقر على خيارات الخدمات المقدمة من قبل التطبيق وابحث عن خيار “أضحية”. قد يكون هذا الخيار متاحًا في قسم الخدمات المصرفية الإسلامية.

4. حدد التفاصيل الخاصة بالأضحية: بعد النقر على خيار “أضحية”، ستظهر لك قائمة بالتفاصيل التي يجب إدخالها. اكتب معلومات الأضحية مثل النوع (بقرة أو غنم) والوزن المطلوب وأي ملاحظات إضافية ربما تود إضافتها.

5. حدد مكان التوزيع: قد يطلب منك تحديد مكان توصيل الأضحية أو الاستلام من الفرع المصرفي الأقرب إليك. حدد الخيار الذي يناسبك وقدّم تفاصيل الموقع المحدد، إن وجد.

6. قم بتأكيد الطلب والدفع: بمجرد إدخال جميع التفاصيل المطلوبة، قم بالنقر على زر “تأكيد الطلب” أو ما يشابه ذلك. ستتلقى رسالة تأكيد بعد إتمام العملية وسيتم خصم المبلغ المطلوب من حسابك المصرفي المرتبط بالتطبيق.

7. استفد من المزايا الإضافية: قد يقدم تطبيق الراجحي مزايا إضافية مثل توصيل اللحم للمستفيدين أو إمكانية تبرع الجزء الأكبر من الأضاحي للجمعيات الخيرية. استفد من هذه المزايا حسب احتياجك وتفضيلاتك.

من المهم أن تتأكد من توافر رصيد كافٍ في حسابك المصرفي المرتبط بالتطبيق قبل القيام بعملية الأضحية. كما يجب عليك أيضًا التحقق من الشروط والأحكام المتعلقة بعملية الأضحية التي قد تختلف بين البنوك والمؤسسات المالية المختلفة.

هذه كانت الخطوات الأساسية لأداء عملية الأضحية عبر تطبيق الراجحي. يمكنك الآن استكمال العملية والاستفادة من السهولة والراحة التي يقدمها التطبيق في أداء الواجب الديني.

شاهد ايضًا : حقيقة fastpbg com شحن شدات ببجي مجانا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *