موقع TypingTest.com اختبار الطباعة
موقع TypingTest.com اختبار الطباعة

لمحبين وعشاق الطباعة ومن يود ان يختبر مدى سرعتة فان موقع TypingTest.com يقدم ادوات رائعة لتقييم الطباعة وسرعتك في الكتابة في اللغة الانجليزية كما يمكنك استخدام الاختبار لتقوية نفسك وتحسين قدرتك من خلال عمل اختبارات في اوقات متفاوتة لقياس مدى تحسنك

في هذة المقال نشرح لكم اكثر عن هذا الموقع الرائع مع وضع الرابط الخاص بالاختبار اسفل الموضوع

شرح موقع TypingTest.com

TypingTest.com isn't a reliable source for testing candidate typing speed :  r/programminghorror

يوفر موقع TypingTest.com اختبارًا مجانيًا للكتابة عبر الإنترنت لكل من يريد قياس مهاراته في الكتابة أو تحسين سرعته في الكتابة. يقدم الموقع اختبارات ذات أطوال مختلفة – من دقيقة واحدة إلى خمس دقائق – حتى يتمكن المستخدمون من العثور على أفضل اختبار يناسب احتياجاتهم وأهدافهم.

لا يمكنك قياس سرعة كتابتك فحسب، بل يمكنك أيضًا استخدام مدرب الكتابة لمساعدتك على تحسين سرعة كتابتك، خاصة إذا كنت متحدثًا عربيًا. من المهم التركيز على الكتابة بدقة لتجنب أي أخطاء إملائية، وكذلك للحفاظ على وضعية جيدة أثناء الكتابة. باستخدام TypingTest.com، يمكن للمستخدمين اختبار سرعة كتابتهم بسهولة وتعلم WPM مجانًا.

سواء كنت مبتدئًا أو كاتبًا متمرسًا، يوفر هذا الموقع فرصة رائعة لاختبار مهارات الكتابة لديك وتحسينها

فقم بتجربة الموقع من خلال رابط : TypingTest

نأمل أن تكون قد استمتعت بالتعرف على موقع اختبار الكتابة TypingTest . إذا كانت لديك أي أسئلة أو تعليقات، فلا تتردد في التواصل معنا. ولا تنس الاطلاع على النصائح والموارد الأخرى المتعلقة بلوحة المفاتيح! شكرا لزيارتكم.

شاهد ايضًا تحميل لعبة youtubers life 2 للاندرويد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *