اختبار الكتروني سراج 2023
اختبار الكتروني سراج

دعونا من خلال شبكة إيلاف نستعرض لكم اختبار الكتروني سراج عبر هذة المقالة السريعة للطلبة في دولة الامارات العربية المتحدة وسوف نعرفكم على هذة المنصة وكيف اجراء اختبار الكتروني عبر منصة سراج

ما هي منصة سراج

سراج منصة اختبار إلكترونية توفر تدريبًا شاملاً ومتكاملاً لامتحانات نهاية العام و هو موقع تعليم إلكتروني عربي يتيح للطلاب التدرب على نماذج الاختبارات الإلكترونية وتلقي النتائج مباشرة مع درجات التقييم الخاصة بهم.

 تم تصميم هذه المنصة لمساعدة الطلاب من جميع المراحل الدراسية في الكويت على الاستعداد لامتحاناتهم، وخاصة المرحلتين الابتدائية والمتوسطة. علاوة على ذلك، يقيم المركز الإقليمي حفل ختامي لأنشطة هذه البوابة كل عام دراسي. تقدم المنصة أيضًا اختبارًا تنافسيًا يسمى Wadhath Good Earning، وهو نشاط اختبار يشرف عليه Teacher7020.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين إنشاء اختباراتهم أو مسابقاتهم باستخدام Press Line وإرسالها إلى جمهورهم بسهولة. أخيرًا، إثرائي، وهي منصة إلكترونية عربية أخرى، تتيح للمستخدمين تطوير مهاراتهم وزيادة معرفتهم من خلال بيئة تفاعلية.

رابط اختبار الكتروني سراج 2023

يمكنكم القيام باجراء اختبارات الكترونية لجميع الصفوف الدراسية من الصف الاول ابتدائي الى الصف الثاني عشر وكل ذلك من خلال هذا الرابط

لذلك قم بالدخول اليه واختر الفصل الخاص بك والفصل الدراسي ومن ثم قم بالاجابة عن الاسئلة في الاختبار

رابط اللاختبار seraj-uae.com

شاهد ايضًا موقع TypingTest.com اختبار الطباعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *