فك حظر التيك توك في الاردن Tiktok
فك حظر التيك توك في الاردن

بشكل رسمي تم اعلان تطبيق الحظرعلى موقع تيك توك في مملكة الاردن وفي الأسابيع الأخيرة، حظرت العديد من البلدان تطبيق مشاركة الفيديو الشهير TikTok. ومع ذلك، لا يزال بإمكان المستخدمين الوصول إلى التطبيق من خلال تجاوز الحظر.

تتمثل إحدى طرق القيام بذلك في استخدام شبكة افتراضية خاصة (VPN) سوف نقوم بالتطرق لها عبر شبكة إيلاف عبر هذة التدوينة السريعه

كيف فك حجب موقع التيك توك في الأردن

سوى الاردن او لجميع دول العالم يمكنكم من خلال تطبيقات الفي بي ان تخطي الحجب بسهولة وتسمح خدمة VPN للأشخاص بإنشاء اتصال آمن بشبكة أخرى عبر الإنترنت ويمكن استخدامها لتجاوز القيود الجغرافية.

بالإضافة إلى ذلك، وجد بعض المستخدمين أن الانتظار لمدة عشرين ثانية بعد فتح تطبيق TikTok يمكن أن يساعد أيضًا في تجاوز الحظر. أخيرًا، إذا لم تنجح أي من هذه الطرق، فيمكن للمستخدمين أيضًا محاولة إلغاء تثبيت التطبيق وإعادة تثبيته على أجهزتهم. باتباع هذه الخطوات، يمكن للمستخدمين العثور على طرق للاستمرار في الوصول إلى TikTok على الرغم من أي كتل قد تكون موجودة.

فتطبيقات الفي بي ان ليست شرط ان تكون لفك الحجب لاي تطبيق او موقع يمكن استخدامها لحماية وخصوصية افضل حيث يتم حجب اي تجسس او مراقبة او تتبع عبر استخدام الفي بي ان

كيف حماية خصوصيتي عبر vpn

بعد حظر التيك توك في الاردن كثيرا من الاشخاص يظنون ان الفي بي ان هو مخصص لفك الحظر او حجب المواقع  وهذا غير صحيح

حيث انه بشكل عام نحن نستخدم خدمات الإنترنت كجزء لا يتجزأ من حياتنا اليومية. وبالتالي، يجب علينا الحصول على حماية لمحاولة استخدام الإنترنت بشكل أمن. ومن بين الخيارات المناسبة للحصول على هذه الحماية هو استخدام خدمة VPN.

خدمة VPN تعمل على تشفير البيانات التي نرسلها ونستلمها عبر الإنترنت. وهذا يعني أنه يمكننا التحكم في الحظر الذي سبق وقد تم تطبيقه على المواقع التي نرغب في الوصول إليها. وبالتالي، يمكننا الوصول إلى مواقع التي تم حظرها بواسطة الأجهزة الحاسوبية المحلية أو بواسطة الحكومة التي تسيطر على الإنترنت في المنطقة التي نقطع الإتصال منها.

من خلال استخدام خدمة VPN، يمكننا أيضًا الحصول على حماية زائدة عند الاتصال بالإنترنت. حيث يجعل الخادم الخاص بخدمة VPN هو الوسيط الذي يجري التواصل بين موقع الويب الذي نزوره وجهازك. وبالتالي، يتم تشفير البيانات التي نرسلها ونستلمها، وذلك يجعل من الصعب من القراء الآخرين لمعرفة ما نفعله أو نقوم به على الإنترنت.
حل مشكلة حظر التيك توك في الاردن - YouTube
وبالإضافة إلى الحماية التي توفرها خدمة VPN، فإنها توفر لنا أيضًا الفوائد التالية:
• توفير الوصول إلى غير المواقع المحجوبة في منطقتنا.
• وفر الطاقة المطلوبة لتغيير الموقع الجغرافي لنا لوصول إلى المحتوى المحجوب.
• تحسين أداء الإنترنت بشكل كبير.
• تأمين المعلومات الشخصية الخاصة بنا من الاختراق.

وبالتالي، يعتبر استخدام خدمة VPN بديل رائع لحظر المواقع التي يمكنك الوصول إليها عبر الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك، يوفر لك أيضًا حماية عالية من الإختراق وبالتالي يساعدك على الحفاظ على خصوصيتك.

في الاخير هذة المقالة هي من باب المعرفة والعلم ولا نشجع على اي مخالفة لاي قوانين تفرضها الدول لمنع تصفح بعض المواقع والهدف هو نشر المعرفة لا غير

وهناك عدد كبير من التطبيقات التي يمكنكم الاستعانة بها مثل : تنزيل تطبيق aexron vpn apk

موقع VPN يدوي للايفون مجاني

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *