استفتاء افضل لاعب في غرب اسيا 2023
استفتاء افضل لاعب في غرب اسيا 2023

في ظل انطلاقة موسم كرة القدم الجديد، يعود موقع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالاستفتاء الشهري المعتاد لاختيار أفضل لاعب في منطقة غرب آسيا. يتم تقدير الأداء اللاعبين الذين يتألقون في فرقهم أو منتخباتهم الوطنية من خلال مشاركتهم في المنافسات الكروية المحلية في غرب آسيا خلال شهر أغسطس من العام 2023.

وتقوم فكرة هذا الاستفتاء بفتح باب التصويت أمام الجماهير لاختيار أفضل لاعب على أساس العديد من المعايير، تتضمن الدور الذي نقم به اللاعب في التأثير على نتائج فريقه، من خلال تسجيل وصناعة الأهداف وترتيب فريقه في منافسات غرب آسيا، بالإضافة إلى المشاركة الدولية إن وجدت.

لجائزة أفضل لاعب للشهر، تم اختيار كودجو لابا (العين الإماراتي)، اسو رستم (الشرطة العراقي)، أوديون إيغالو (الهلال السعودي)، وكريستيانو رونالدو (النصر السعودي)، بناءً على تألقهم في المسابقات.

رابط تصويت أفضل لاعب في غرب آسيا لشهر شباط

سبق حصول اللاعب كريستيانو رونالدو يحصد جائزة أفضل لاعب في غرب آسيا 2023 في شهر سابق  حيث في ختام موسم 2022-2023، اختتم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم استفتاءه لاختيار أفضل لاعب في منطقة غرب آسيا، والذي فاز به النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي النصر السعودي.

وحصل رونالدو على نسبة 52% من الأصوات، متفوقًا على المغربي عبد الرزاق حمدالله، مهاجم نادي الاتحاد السعودي، الذي حصل على نسبة 28% من الأصوات.

وقدم رونالدو موسمًا رائعًا مع النصر، حيث سجل 23 هدفًا في 24 مباراة في الدوري السعودي، وفاز بجائزة أفضل لاعب في الدوري السعودي للمحترفين.

وساهم رونالدو أيضًا في تتويج النصر بكأس خادم الحرمين الشريفين، حيث سجل هدفين في المباراة النهائية.

ويأتي تتويج رونالدو بجائزة أفضل لاعب في غرب آسيا تكريماً لإنجازاته الكبيرة طوال مسيرته الكروية، حيث يعتبر أحد أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم.

خلال شهر آب/أغسطس من العام 2023، تم إجراء استفتاء لاختيار أفضل لاعب في منطقة غرب آسيا. تم ترشيح عدد من اللاعبين الذين أثروا في فرقهم ومنتخباتهم الوطنية خلال المسابقات المحلية. الترشيحات شملت كل من كريستيانو رونالدو وعبدالرزاق حمدالله وروبرتو فيرمينيو ويوسف نياكاتي وياسين براهيمي وأنس العوضات وحمزة عيسى والحاج مالك. يلقى الفائز اهتمامًا كبيرًا من قبل الجماهير والمتابعين.

رابط التصويت : استفتاء أفضل لاعب في منطقة غرب آسيا: آب/أغسطس

شاهد المزيد : موقع بوابة المبدعين شحن تيك توك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *