تحميل سلس التقنية للايفون والاندرويد لتحديد موقع اي شخص عبر رقم الهاتف
سلس التقنية للايفون

هل تبحث عن برنامج لتحديد موقع اي شخص عبر رقم الهاتف من سلس التقنية للايفون والاندرويد انت في المكان الصحيح للحصول على احد التطبيقات الخاصه بمراقبة ارقام الواتساب ومعرفة موقع اي شخص بسهولة من خلال رسالة فقط

كل هذا يمكنك ان تقوم به من خلال هاتفك بحيث تحصل على معلومات اكثر عن الشخص بسهولة كما اشار سلس التقنية

وللتنوية فان التطبيق يعمل على اجهزة الاندرويد فقط ولا تتوفر اي نسخة للايفون ويجب الحذر من كل من يروج لذلك
وهو للرقابة الابوية او العائلية ويشترط التثبيت على جهاز الشخص فقط ومن ثم تحديد الكلمة وبعد ذلك عندما تقوم بارسال الكلمة لرقمه من خلال الواتساب ستحصل على بياناته ويمكنك معرفة موقعه الحالي بسهولة , النا دعونا نحمل برنامج سلس التقنية وهل يمكن تثبيته للايفون والاندرويد مجاني هذا ما سنقوم بالتطرق له في هذة المقاله :

تحميل سلس التقنية للايفون والاندرويد مراقبة الواتساب برسالة

يعد تحديد موقع الشخص عبر WhatsApp عملية بسيطة. أولاً ، يجب على المستخدم فتح تطبيق WhatsApp على هاتفه ثم الانتقال إلى الإعدادات حيث يجب عليه تمكين أذونات الموقع لـ WhatsAppوهذه النقطة لم يشير لها سلس التقنية للايفون او للاندرويد ويجب ان يكون لديك الحق القانوني في ذلك .

ستحتاج لتنزيل تطبيق من خلال الرابط كما يتم الاشارة بواسطة سلس التقنية عبر  Find Location By Phone Number

اما للايفون من خلال : Find Location By Phone Number 

بمجرد الانتهاء من ذلك ، يمكنهم بعد ذلك فتح محادثة الشخص الذي يرغبون في مشاركة موقعهم معه والنقر على أيقونة “إرفاق ملف”. يمكنهم بعد ذلك إرسال موقعهم عبر WhatsApp. علاوة على ذلك ، يمكن للمستخدمين التحكم في مشاركة موقعهم المباشر ومدة ذلك. حدد موقع شخص عبر WhatsApp في خطوات بسيطة عن طريق تحديد موقع شخص عبر رقم الهاتف أو معرفة موقعه عبر التطبيق أو تحديد موقعه من خلال مالك رسالة WhatsApp.

اخيرا يتم استخدام التطبيق على مسئوليتك الشخصية نحن في شبكة ايلاف وضعنا هذا التطبيق من باب المعرفة ويتم استخدامة للرقابة الابوية

شاهد ايضًا

تحميل ميمان تك تحديد موقع الهاتف عن طريق رسالة واتس اب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *