تحميل تطبيق dz exams تحضير الفروض والاختبارات
تحميل تطبيق dz exams تحضير الفروض والاختبارات

من خلال تطبيق dz exams او بنك الفروض يمكنك تصفح كتب وحلول الصفوف ابتدائي ومتوسط والثانوي في دولة الجزائر وهو موقع مختص في التعليم والدراسة لدول الجزائر يمكنكم تصفحه بالعربي بكل سهولة والحصول على جميع الكتب محلولة وبعض المميزات وادوات المساعدة للطالب والطالبة الجزائرية بكل سهولة ومجانا

ما هو موقع dz exams

dzexams هو موقع جزائري تعليمي شامل يساعد الطلاب على تحسين نتائجهم. يوفر لهم ملخصات الدروس والواجبات ونماذج الاختبار والمستندات التعليمية الأخرى لجميع المستويات – من الابتدائي إلى الثانوي.

يوفر الموقع للمستخدمين جميع موضوعات الاختبارات الرسمية، جنبًا إلى جنب مع تصحيحاتهم النموذجية ومجموعة من الواجبات والاختبارات لجميع المواد والمستويات، بما في ذلك الابتدائي والمتوسط ​​والثانوي. يتم تحديثه بانتظام وفقًا للمناهج التعليمية الجديدة.

موقع dzexams متاح لكل من مستخدمي Android و iPhone، وآخر تحديث من عام 2023. وهو مخصص للتعليم ومتوافق مع مناهج الجيل الثاني. يشمل جميع المراحل التعليمية في dz، مما يجعله أداة أساسية للطلاب على جميع المستويات.

مع نهاية العام الدراسي واقتراب الامتحانات من خلال هذا الموقع يمكنكم تصفح الآتي

  • اختبارات السنة الرابعة ابتدائي dz exams
  • إختبارات السنة الثالثة ابتدائي dz exams
  • dzexams 1as
  • dzexams 4am
  • dz exams 2as
  • dz exams ثانوي
  • dz exams primaire 1

بالاضافة لبقية المراحل الدراسية بكل سهولة من خلال هذا الموقع الذي يوفر واجهة موقع عربية سهل الاستخدام وصديقة للجوال حيث يمكن تصفح التطبيق بدون الحاجة للتحميل وذلك من خلال المتصفح عبر رابط : dz exams

كما يمكنكم الحصول على آخر أخبار التربية والتعليم في الجزائر

طريقة تحميل تطبيق dz exams الفروض والاختبارات

بالاضافة للموقع الالكتروني يحتوي تطبيق dz exams الفروض والاختبارات على تطبيقات للاندرويد يمكن تصفحها بدون الحاجة للانترنت حيث يتم تنزيل جميع المحتوى التعليمي لكل الفصول الدراسيه مره واحده على اجهزة الاندرويد لكل المراحل ويمكنكم ان تقوموا بتنزيلها بكل سهولة عبر :

هذا كل ما لدينا بخصوص موقع بنك الفروض الجزائري نتمنى لكم كل التوفيق والنجاح ونامل ان نكون قد وفقنا في نقل الفائدة اليكم احبتنا .

شاهد ايضًا تحميل برنامج رصد الزلازل واهم النصائح للتصرف الصحيح عند الزلازل 2023

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *