تحميل نبض سوفت برنامج القمر الصناعي
تحميل نبض سوفت برنامج القمر الصناعي

اذا كنت من محبين تصفح الكرة الارضية بطريقة نبض سوفت وتصفح الصور البانورامية وتفقد الاماكن اي مكان بالعالم من خلال الاقمار الصناعية فان هذا الامر اصبح بغاية السهولة من خلال هاتفك الذكي عبر تنزيل برنامج مجاني سوى ايفون او اندرويد في هذة المقالة بنفس الطريقة التي وصا عليها نبض سوفت

طريقة تصفح برنامج نبض سوفت

في فضائنا عشرات الاقمار الصناعية لكن احد الاقمار الرائعة والتي تقدم خدمة مجانية للجميع تمكنهم من تصفح عالمنا عبر القمر الصناعي هو برنامج google earth ويتاح بشكل مجاني للجميع ولجميع الاجهزة , ويسميه البعض بنبض سوفت رمزا للمدونة الخاصه في اسامه سالم احد صناع المحتوى الذي قام بالاشارة لبرنامج جوجل ايرث باسم نبض سوفت

يعد Google Earth أداة رائعة تتيح للمستخدمين استكشاف الكوكب بأبعاد ثلاثية. من راحة منزلك، يمكنك الآن السفر حول العالم في ثوانٍ وعرض المدن والتضاريس والمباني بتفاصيل مذهلة. باستخدام Google Earth لمتصفح Chrome، يمكنك السفر إلى أي مكان في غضون لحظات، بل ويمكنك تحمل مسؤولية قيادتك من خلال إحدى مغامرات Google.

ليس هذا فقط، ولكن Google Earth يعرض تلقائيًا الصور الحالية، مما يسهل رؤية كيف تغيرت الصور بمرور الوقت. لتحقيق أقصى استفادة من هذه الأداة الرائعة، يمكنك إمالة الخريطة للحصول على أفضل عرض ثلاثي الأبعاد أو استكشاف التجوّل الافتراضي بزاوية. مع كل هذه الميزات، يوفر Google Earth تجربة مثيرة تأخذك حول العالم دون الحاجة إلى مغادرة المنزل.

تحميل جوجل ايرث مجانا للايفون والاندرويد

ما يميز جوجل ايرث هو جودة ونقاء الصور المتاحة كما اشار نبض سوفت كما يمكنكم تصفح الخريطة بدون الحاجة للتنزيل للجوال او الكمبيوتر وذلك من خلال المتصفح

Google Earth Pro او نبض سوفت هو برنامج قوي ومجاني يسمح للمستخدمين بمشاهدة العالم من خلال أجهزة الكمبيوتر أو الهواتف الخاصة بهم. باستخدام Google Earth، يمكنك استكشاف المئات من المدن ثلاثية الأبعاد في ثوانٍ والاستيراد والتصدير والسفر في الوقت المناسب مع الصور بسهولة. لاستخدام Google Earth Pro وميزاته، يجب أن يكون لديك الإصدارات التالية من التطبيق: Google Earth لمتصفح Chrome، و Google Earth 2023 للكمبيوتر الشخصي، وأحدث إصدار من Google Earth لنظام Android. إليك كيفية البدء:

1. قم بتنزيل إصدار Google Earth Pro لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. هذا برنامج مجاني يمكن العثور عليه على الموقع الرسمي.

2. بمجرد التنزيل، قم بتثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

3. إذا كان لديك جهاز Android، فقم بتنزيل أحدث إصدار من Google Earth لنظام Android من متجر Play أو متجر تطبيقات آخر ولأجهزة الايفون من هنا .

4. قم بتشغيل البرنامج الذي تم تنزيله حديثًا لبدء الاستكشاف! بنقرات قليلة، ستتمكن من مشاهدة صور الأقمار الصناعية للمدن حول العالم واستكشاف التضاريس والمباني ثلاثية الأبعاد في متصفحك.

5. افتح منظورات جديدة من خلال السفر بالزمن إلى الوراء مع الصور التاريخية أو استكشاف أعماق المحيطات من خلال الغوص في وضع التجوّل الافتراضي – كل ذلك في تطبيق واحد!

6. للتأكد من حصولك على أقصى استفادة من تجربتك، تحقق من جميع ميزات Google Earth Pro مثل مشاركة الموقع واستيراد / تصدير البيانات والصور ثلاثية الأبعاد والمزيد!

يعد تنزيل Google Earth أمرًا سهلاً ويفتح طرقًا جديدة لاستكشاف كوكبنا المذهل! ما عليك سوى اتباع هذه الخطوات وستكون جاهزًا لبدء الاستكشاف في لمح البصر!

شاهد ايضًا تحميل لعبة dzombz الجزائرية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *