تطبيق رصد الزلازل للايفون
تطبيق رصد الزلازل للايفون

تريد البقاء على اطلاع على الزلازل في منطقتك؟ باستخدام تطبيق رصد الزلازل للايفون  هذا، يمكنك الوصول بسهولة إلى التنبيهات والتحديثات في الوقت الفعلي للزلازل القريبة منك. إنها طريقة رائعة للبقاء على استعداد وراحة البال بحيث يتم تنبيهك في حالة حدوث زلزال. استمر في القراءة لمعرفة المزيد عن هذا التطبيق المفيد لرصد الزلازل!

حيث من خلال شبكة إيلاف قمنا بترشيح اهم وافضل التطبيقات في الحصول على تنبيه ورصد الزلازل ومعرفة اماكن تواجدها من خلال الخرائط للحصول على قائمة افضل تطبيق رصد الزلازل للايفون

افضل تطبيق رصد الزلازل للايفون

هل أنت قلق من الزلازل؟ قد تكون أفضل 6 تطبيقات لتنبيهات الزلازل وتتبعها على iPhone هي الحل المناسب لك. يراقب هذا التطبيقات النشاط الزلزالي في جميع أنحاء العالم ويرسل لك تنبيهات بالزلزال في الوقت الفعلي إذا احتجت إليها في أي وقت. بالإضافة إلى ذلك، يمثل تطبيق رصد الزلازل للايفون أداة ضرورية للنوم الآمن في المناطق المعرضة للزلازل , وقبل ان نبدا في سرد هذة التطبيقات وروابط تنزيلها للايفون

كما نرجو ان لا تنسوا الدعاء بالرحمه لجميع المتوفين في سوريا وتركيا والدعاء بالشفاء للجرحى ونسال الله ان يلطق بالجميع

تطبيق QuakeFeed

QuakeFeed – Earthquake App

إذا كنت مهتمًا بمراقبة الزلازل، فلا يوجد تطبيق رصد الزلازل للايفون بمثل هذا من QuakeFeed. يستخدم تطبيق iPhone هذا بيانات هيئة المسح الجيولوجي الأمريكية في الوقت الفعلي لتقديم أحدث الزلازل حول العالم، مع تضمين إشعارات الدفع. لذلك ستعرف دائمًا ما يحدث وستكون قادرًا على تتبع أكبر الزلازل وأكثرها ضررًا.

QuakeFeed مجاني للتنزيل والاستخدام، مما يجعله خيارًا رائعًا لأي شخص مهتم بالسلامة والوعي بالزلازل.

تطبيق ماي شيك MyShake

MyShake - Apps on Google Play

إذا كنت مثل معظم الناس، فمن المحتمل أنك تعتمد على الهاتف في جيبك للبقاء على اتصال وعلى اطلاع. ولكن ماذا عن حالة حدوث زلزال؟ إذا كنت في سوريا او تركيا او مصر او اي دوله يحتمل ان تتعرض للزلازل ننصحك في الحصول على تطبيق رصد الزلازل للايفون ، فقد حان الوقت للاستعداد. MyShake هو تطبيق جديد لمراقبة الزلازل لأجهزة iPhone أوصت به وكالة إدارة الطوارئ (SEMA) في جنوب كاليفورنيا وينصح به لاخواننا السوريين وبعض المناطق التي يحتمل ان تتعرض للزلازل فهذا من اجمل اختيارك للحصول على تطبيق رصد الزلازل للايفون.

يستخدم MyShake مستشعرات الحركة الأرضية لاكتشاف الزلازل وإرسال رسائل تحذير إلى مستخدمي الهواتف المحمولة قبل أن يتعرضوا للاهتزاز. يستند النظام إلى جنوب كاليفورنيا وقد أرسل بالفعل رسائل تحذير للعديد من الزلازل في المنطقة. إذا كنت في خطر التعرض لزلزال، فإن MyShake هو التطبيق المناسب لك.

لا يوفر MyShake إخطارات الإنذار المبكر فحسب، ولكنه يسمح أيضًا للمستخدمين بمشاركة تقارير الضرر والصور مع المواطنين الآخرين. من خلال البقاء على اطلاع والاستعداد، يمكنك المساعدة في ضمان استجابة آمنة وناجحة للزلزال.

شبكة الزلازل الخاصة بي My Earthquake Network

إذا كنت تبحث عن تطبيق يمكنك استخدامه لمراقبة الأحداث الزلزالية أينما كان أحبائك، فابحث عن شبكة Earthquake Network. هذا التطبيق سهل الاستخدام وقد حصل على العديد من الأوسمة لأدائه في مراقبة الأحداث الزلزالية. بالإضافة إلى شبكة Earthquake Network، يقدم SMS-Tsunami-Warning.com أيضًا تطبيقًا لأجهزة iPhone و iPad و iOS. احصل عليه الآن مجانًا من متجر Apple.

إذا كنت مثل معظم الناس، فربما لا تريد أن يتم القبض عليك دون سابق إنذار عند وقوع زلزال. لهذا السبب نوصي بتثبيت تطبيق My Earthquake Network على هاتفك. My Earthquake Network هو تطبيق قوي لمراقبة الزلازل يوفر جميع المعلومات التي تحتاجها، مع تضمين إشعارات الدفع. بالإضافة إلى ذلك، فهو التطبيق الوحيد للإنذار المبكر بالزلازل لمعظم دول العالم.

إذا كنت في منطقة معرضة للزلازل وشعرت بحدوث زلزال، فلا داعي للذعر. فقط ابق هادئًا واتبع التعليمات التي يتم تسليمها لك عبر دفع الإخطارات على هاتفك. إذا كنت خارج المدينة أو منطقة ريفية ولا يمكنك الوصول إلى خدمة الهاتف المحمول أو اتصال Wi-Fi، فيمكنك أيضًا استخدام موقع الويب لخدمة تنبيه الزلازل العالمية (GEAS) لتلقي تنبيهات حول الزلازل. GEAS هي شبكة عالمية من أجهزة قياس الزلازل ترسل تنبيهات حول الزلازل إلى جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي.

من خلال تثبيت My Earthquake Network واستخدام GEAS، يمكنك التأكد من أنك ستكون على اطلاع دائم بآخر الزلازل ومعرفة كيفية الرد في حالة حدوث زلزال ويمكن ان يكون احد خياراتك لتنزيل تطبيق رصد الزلازل للايفون .

تنبيهات الزلزال Quake Alerts

My Earthquake Alerts Pro - التطبيقات على Google Play

إذا كنت قلقًا بشأن الزلازل وتريد أن تكون مستعدًا قدر الإمكان، فأنت بحاجة إلى التحقق من تنبيهات الزلازل Quake Alerts . يراقب هذا التطبيق الزلازل العالمية ويرسل لك إشعارات الدفع بحيث تكون دائمًا على اطلاع بأحدث المعلومات. ليس ذلك فحسب، بل إنه يحتوي أيضًا على مقياس تسارع مدمج بحيث يمكنك اكتشاف الاهتزاز حتى عندما لا تكون على هاتفك. لذلك إذا تم اكتشاف زلزال، فلا تنتظر – قم بتنزيل تنبيهات الزلازل الخاصة بي اليوم!

تطبيق خرائط الزلازل في الوقت الحقيقي Quake Alerts

إذا تعرضت لخطر الزلزال في أي وقت، فإن تطبيق Quake Alerts هو الأداة المثالية لك. فهو لا يزودك بخرائط الزلازل في الوقت الفعلي فحسب، بل يشمل أيضًا إشعارات الدفع حتى لا تقلق أبدًا بشأن فقد أي حدث. سواء كنت في المنزل أو أثناء التنقل، سيبقيك هذا التطبيق آمنًا.

شاهد ايضًا فلتر تكبير العمر سناب شات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *