رابط qra.jo جائزة الملكة رانيا للمعلم المتميز
رابط qra.jo جائزة الملكة رانيا للمعلم المتميز

بكل سرور نستعرض لكم رابط qra.jo جائزة الملكة رانيا للمعلم المتميز احد الجوائز الرائعه في المملكة الهاشمية الاردنية نستعرض لكم رابط الجمعيه الصحيح بالاضافة لبعض التفاصيل حول ذلك والذي قد تودون معرفتها من خلال شبكة ايلاف

ما هي qra.jo جائزة الملكة رانيا للمعلم المتميز

تأسست جمعية جائزة الملكة رانيا عام 2005 من خلال الملكة رانيا للترويج لأهمية التعليم. يتم تكريم أسماء الفائزين بجائزة الملكة رانيا للمعلم المتميز وتقديم العديد من الحوافز المتنوعة منها حوافز للفائزين وحوافز لمن بلغ مراحل متقدمة وحوافز للمتميزين. شهادات على مستوى المملكة وكذلك تبرع مادي للمراكز الثلاثة الأولى بحيث يحصل المركز الأول على 4000 دينار والمركز الثاني 3000 دينار والمركز الثالث 2000 دينار.

هكذا وصفت جلالة الملكة رانيا العبدالله المعلمين البارزين في بلادنا. المعلمون هم من يجدون حلولاً للمشاكل اليومية التي يواجهونها في مجال التعليم. بفضل مواهبهم الملهمة وقدراتهم الإبداعية وإصرارهم على توفير بيئة تعليمية أفضل لأبنائنا وبناتنا ، فقد كانوا منارة يسترشدون بنوره لتمكين الأجيال وتزويدهم بأدوات العلم والمعرفة.

جمعية جائزة الملكة رانيا العبدالله للتميز التربوي - جمعية جائزة الملكة رانيا  العبدالله للتميز التربوي

جمعية. التميز وغرسه في جميع أنحاء الأردن من خلال عرض هؤلاء المعلمين وإنجازاتهم في تحسين البيئة التعليمية لطلابنا.

جائزة الملكة رانيا للمعلمين المتميزين فئات مختلفة منها فئة معلمي الأطفال للصفين الأول والثاني ، فئة التعليم الأساسي للصفوف من الأول إلى الثالث ، فئة التعليم الأساسي من الرابع إلى السادس ، فئة التعليم الأساسي. فئة من الصف السابع حتى العاشر فئة التعليم الثانوي الجامعي من الصف الحادي عشر. والثاني عشر ، فئة التعليم الثانوي المهني من العامين الحادي عشر والثاني عشر.

تتميز جائزة الملكة رانيا للتميز في التدريس بالشفافية والمصداقية. تشمل جائزة الملكة رانيا للتميز فئات وجوائز مختلفة على مستوى المملكة والمنطقة. تهدف جائزة جمعية الملكة رانيا للتميز في المعلمين إلى النهوض بالتعليم في المملكة الأردنية الهاشمية.

ويمكنكم التوجه للرابط الصحيح لـ qra.jo جائزة الملكة رانيا للمعلم المتميز

Queen Rania Award

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *