رسمي وفاة أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الصباح.

بشكل رسمي تم الإعلان وفاة أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح عن 86 عاماً. 

تصدر خبر وفاة أمير الكويت، الشيخ نواف الأحمد الصباح، مواقع التواصل الاجتماعي وتريند منصة “إكس” تويتر سابقًا في مصر والدول العربية، حيث انتابت حالة من الحزن مشاهير الفن والسياسة والرياضة وجميع أبناء الأمة.

تداول نشطاء مقاطع فيديو يكشفون فيها الجوانب الخفية لأمير الكويت الراحل، شددوا خلالها على تواضعه وصلاحه، وأطلقوا عليه لقب “أمير العفو والتواضع”.

من جانبها، نعت متحدثة الخارجية القطرية لولوه الخاطر الشيخ نواف الأحمد الصباح، وقالت: “نتقدم بخالص العزاء للشقيقة حكومةً وشعبًا في وفاة المغفور له بإذن الله الشيخ نواف الأحمد الصباح، الذي عرف بين الناس بتواضعه وإنسانيته ومواقفه الأصيلة تجاه قضايا الأمة، نسأل الله سبحانه وتعالى أن ييمن كتابه وييسر حسابه وأن يجازيه بالحسنات إحسانا وبالسيئات عفوا وغفرانا”.

من جانب آخر، ترك أمير الكويت الراحل، الشيخ نواف الأحمد الصباح، بصمة إيجابية بتاريخ الكويت، ونعاه الدكتور أحمد عيسى المعصراوي قائلاً: “نسألُ الله أن يرحمه رحمةً واسعةً وأن يُسكنه الفردوس الأعلى من الجنة وأن يُنزلَ على قلوبكم بَرْدَ السَّكينة والرضا”.

وختم الأمين العام لاتحاد العلماء المسلمين على القرة داغي دعائه للراحل قائلاً: “اللهُم ارحَمه، واغْفِر له، واعفُ عنه، وأكرِم نُزله”.

نيابة عن ادارة وطاقم موقع شبكة ايلاف

عظم الله أجركم يا أهلنا في الكويت وجبر الله مصابكم وألهمكم الصبر ورحم الله الفقيد رحمة واسعة وأدخله مع الصديقين والشهداء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *