تحميل تحضيري بلس للكمبيوتر
تحميل تحضيري بلس للكمبيوتر

تعد اضافة تحضيري بلس احد الادوات التي تعمل في متصفح جوجل كروم للكمبيوتر  وهي اداة مثالية  لجميع المعلمين الذين يتطلعون إلى إعداد المواد والواجبات. من خلال الاضافة  المتاح لجميع الأجهزة، يمكن للمدرسين الوصول بسهولة إلى مجموعة من أنشطة العصف الذهني وحل المشكلات ولعب الأدوار. قم بتنزيل التطبيق اليوم واستعد لزيادة إمكاناتك التعليمية إلى أقصى حد!

كيف تحميل تحضيري بلس للكمبيوتر

1. قم بتنزيل تحضيري بلس للكمبيوتر  لتحسين إنتاجيتك

هل تريد زيادة إنتاجيتك؟ احصل على تحضيري بلس للكمبيوتر  للكمبيوتر الشخصي، وهي أداة أساسية للمدرسين تساعدهم في إعداد المواد والواجبات. يتيح لك تطبيق Chrome Market تبادل الأفكار ولعب الأدوار وحل المشكلات وإنشاء الأنشطة بسرعة وسهولة.

2. الوصول إلى برنامج تحضيري بلس للكمبيوتر  في أي مكان وفي أي وقت

مع تثبيت تطبيق تحضيري بلس  على أجهزة الكمبيوتر لديك، يمكنك الوصول إلى التطبيق من أي جهاز باستخدام متصفح Chrome. سواء كنت في المنزل أو في المكتب، يمكنك بسهولة المتابعة من حيث توقفت والعودة إلى العمل.

3. كن مبدعا مع المهام الخاصة بك

باستخدام تطبيق تحضيري بلس  يمكن للمعلمين إنشاء مهام جذابة تتحدى طلابهم بينما تحفزهم أيضًا على التعلم. أضف أنشطة لعب الأدوار التي تجعل المادة تنبض بالحياة، أو تسمح للطلاب بالعصف الذهني لأساليب مختلفة لحل مشكلة ما.

4. أتمتة مهامك
قم بإنشاء وحفظ قوالب للمهام بحيث لا تضطر إلى البدء من نقطة الصفر في كل مرة يحين فيها واجب جديد. بمساعدة أدوات التشغيل الآلي المضمنة في تطبيق Chrome Market، يمكنك بسرعة إعداد المهام التي يتم إرسالها تلقائيًا عندما يحين وقت إكمال الطلاب لعملهم.

5. ابق على اتصال مع طلابك
واكب تقدم طلابك وابق على اتصال معهم من خلال ميزة المراسلة المضمنة في التطبيق. أنشئ دردشة جماعية لفصلك واسمح للطلاب بالتواصل مباشرة مع بعضهم البعض وكذلك مع معلميهم.

قم بتنزيل برنامجتحضيري بلس للكمبيوتر الشخصي اليوم وشاهد ارتفاع إنتاجيتك!

رابط تحضيري سوق كروم للايباد والاندرويد والايفون

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *