رابط تحضيري سوق كروم للايباد والاندرويد والايفون

اذا كنت مهتم في الحصول على رابط تحضيري سوق كروم للايباد  او من خلال متصفح kiwi  لاجهزة الاندرويد وتشغيل الاضافة من خلال الاندرويد تابع معنا هذا المقال المخصص لك

هل أنت مستعد للتحضير للدروس على جهاز iPad؟ أطلق سوق Chrome للتو برنامجه التحضيري لجهاز iPad. باستخدام هذا التطبيق، يمكنك بسهولة تخصيص متصفح Chrome بملحقات من Chrome Store، مما يجعل دروسك أبسط وأسرع وأكثر أمانًا. يمكنك أيضًا حفظ استعداداتك واستيرادها إلى دروس أخرى بدلاً من تكرار الإعداد نفسه لنفس الموضوع. احصل على أقصى استفادة من بحث Google وأنشئ جدولًا زمنيًا تحضيريًا للأسبوع بأكمله أو لجلسة معينة. قم بتنزيل التطبيق الآن وابدأ!

ما هو تحضيري سوق كروم

تعد أداة  او اضافة تحضيري والمتوفرة في متجر سوق كروم لاضافة المتصفح  طريقة رائعة لإعداد الدروس بسرعة وسهولة. بمساعدة هذه الأداة، يمكن للمدرسين نسخ ولصق إعداد الدرس مباشرة في منصة مدرستي. هذا يسهل عليهم حفظ ومشاركة وتعديل خطط الدروس الخاصة بهم أثناء التنقل. أداة  تحضيري  متاحة الآن لكل من iPhone و iPad.

لاستخدام الأداة تحضيري في Chrome Market، قم بتنزيل Google Chrome for iPhone برابط مباشر. سيتيح لك هذا الوصول إلى أسرع متصفح يسمح بالتصفح الآمن بأمان عالٍ. بعد تنزيل تطبيق Chrome Market Preparation، يمكنك تخصيص سطح المكتب عن طريق تثبيت ملحقات من Chrome Store.

بالنسبة لأولئك الذين يستخدمون الكمبيوتر للمدرسة أو العمل، يجب أن تدرك أن بعض المؤسسات قد تحظر بعض المرفقات التي يمكن استخدامها في منصة مدرستي. ومع ذلك، فإننا نسعى دائمًا لتزويد عملائنا بأدوات إضافية عالية الجودة لمساعدتهم في الاستعداد للدروس.

نأمل أن تجعل أداة التحضير هذه الحياة أسهل للمعلمين عندما يتعلق الأمر بتنظيم دروسهم على منصة مدرستي!

الحصول على الاضافة من اب ستور download

الحصول على الاضافة لكروم download

ملاحظة :
اليوم نزلت النسخة المعدلة تحضيري سوق كروم
شاملة ايقونة التقرير للمعلم واضافة الاثراءات لبنك الاثراءات

الاضافة اصبحت باشتراك
٣٠ ريال تحضير الترم كاملة
٥٠ ريال تحضير العام كاملة

شاهد ايضًا موقع different dimension me تحويل الصور الى انمي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *