تحميل تطبيق tachiyomi للايفون والاندرويد
تحميل تطبيق tachiyomi

لعشاق المانجا والانمي عدنا لكم بتطبيق رائع وهو tachiyomi من خلاله يمكنكم الحصول على قراءة لفصول المانجا اول باول بالاضافه لبعض المميزات التي تحصل عليهم من خلال هذا التطبيق الذي ننصح كل عاشق للمانجا والانمي بتحميله الى هواتف الجوال الذكي او من خلال الكمبيوتر او متصفح الاجهزة

ما هو تطبيق tachiyomi

Tachiyomi هو تطبيق مجاني لقراءة المانجا على هواتف الاندرويد وهو يوفر تجربة قراءة بديلة لمواقع قراءة المانجا الإلكترونية. يحتوي Tachiyomi على مميزات عدة تشمل القراءة عبر الإنترنت من مصادر مثل MangaDex وMangaSee وMangakakalot وغيرها، ويمكنك أيضاً قراءة المانجا المحملة فيما بعد. يمكن تخصيص قارئ Tachiyomi وتعديل الإعدادات حسب الحاجة.

tachiyomi · GitHub Topics · GitHub

كما يدعم Tachiyomi MyAnimeList و AniList و Kitsu و Shikimori و Bangumi. يحتوي التطبيق على خيارات التنظيم لتنظيم المكتبة الخاصة بالمانجا. يتميز Tachiyomi بالمظهر الخفيف والداكن ويمكنك تخصيص خلفية الشاشة الخاصة بك.

يمكن إنشاء نسخ احتياطية على الجهاز المحلي للقراءة دون اتصال أو يمكنك حفظها على خدمة السحابة المفضلة لديك. فيما يتعلق بالأمان، يعتبر Tachiyomi تطبيقاً أمناً تماماً ولا يمثل أي خطر على الهاتف. يمكن تحميل Tachiyomi عبر متجر F-Droid وينصح بذلك لأنه يحتوي على التحديثات الأمنية الأخيرة. ليس لدى Tachiyomi أي مصادر خاصة به ويعتمد على امتدادات لجمع الصور من مختلف المواقع. وعلى الرغم من أن Tachiyomi لا يستضيف أي محتوى، إلا أنه يوفر إمكانية الوصول إلى الكثير من التصنيفات والمانجا الحديثة مع جميع الفئات الرئيسية.

رابط التحميل : tachiyomi download

https://www.youtube.com/watch?v=g6XnMnkJd1o

شاهد ايضًا تحميل تطبيق u dictionary

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *