تحميل rummikub لعبة روميكوب للاندرويد والايفون
rummikub لعبة

تعتبر لعبة روميكوب rummikub من اكثر الالعاب شعبية لكن في مثالنا هذا سنضع لكم شرح كيف تنزيل لعبة rummikub  للجوال سوى ايفون او اندرويد وتجربتها من خلال هاتفك مع شرح لاساسيات اللعبة الشعبية

ما هي لعبة rummikub روميكوب

تُعَد لعبة روميكوب من بين أكثر الألعاب العائلية الشعبية في العالم، وتتميز بمزيج فريد من التفكير التكتيكي والحظ والمنافسة الشديدة. يوفّر إصدار التجريبي من هذه اللعبة من Google Play تجربة مجانية لللاعبين، ويمكن تثبيتها على نظام التشغيل Windows.

ويتيح إمكانية تنزيل هذا الإصدار واللعب على الإنترنت مع أصدقائك أو عائلتك أو لاعبين من جميع أنحاء العالم. كذلك، يتميز إصدار برايم الدولية لشركة Amazon.com بتوصيل مجاني على السلع الخاصة بها، وتوفير توصيات مميزة للمستخدمين بعد عرض صفحات تفاصيل المنتجات.

تتمتّع شركة افاق كيوتيك للتجارة العامة بحقوق الطبع والنشر المحفوظة لها، وتُعَد اللعبة متاحة الآن على Google Play مجانًا. يمكن للمستخدمين اختيار الاتصال بحساباتهم عبر Facebook أو بالبريد الإلكتروني أو كضيف، والحصول على مكافأة يومية ومكافأة على العودة يوميًا.

يسعى الملايين من لاعبي Rummikub على مستوى العالم للتنافس والفوز بأكبر عدد ممكن من النقاط، بهدف الفوز بلقب Rummikub Master. إنشاء جدول عام مع تفضيلات الإعدادات الخاصة بك يمكن ضبطها بهذه اللعبة، ومنشآت تجارية مثل شركة Amazon.com وافاق كيوتيك للتجارة العامة تهتم بتوفيرها لجميع المهتمين باللعبة

Screenshot image

Screenshot image

كيفية تحميل لعبة روميكوب Rummikub:

1. قم بفتح متجر Google Play او ابل ستور للايفون على هاتفك الذكي.
2. قم بالبحث عن اللعبه او قم بالتحميل من خلال رابط للاندرويد  Rummikub  و Rummikub on the App Store للايفون .
3. اختر الإصدار الأصلي من اللعبة المقدم من شركة Kinkajoo.
4. اضغط على زر “تثبيت” وانتظر حتى يكتمل التثبيت.
5. بعد الانتهاء من التثبيت ، افتح اللعبة وشغلها.

يمكنك الآن الاستمتاع باللعبة واللعب مع العائلة والأصدقاء!

اللعبة الأصلية لهذه اللعبة الرائعة Rummikub هي واحدة من أكثر الألعاب العائلية شعبية في العالم. وقد جعل المزيج الفريد من التفكير التكتيكي والحظ والمنافسة الشديدة هذه اللعبة العائلية الكلاسيكية واحدة من أكثر الألعاب نجاحًا على مدار الأعوام السبعين الماضية!

استمتع بتجربة اللعبة وتحدى أصدقائك في المنافسة واثبت لهم مهاراتك الرائعة في لعبة Rummikub!

 

شاهد ايضًا : برنامج لمعرفة المتصلين بالراوتر وفصلهم للاندرويد والايفون

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *