تطبيق شلوكز نايد كشف كاميرات التجسس
تطبيق شلوكز نايد كشف كاميرات التجسس

هل تود تنزيل تطبيق شلوكز نايد للايفون او اندرويد ؟ الامر بسيط يا صديقي الان يمكنك ان تقوم بكشف اي كاميرات او مايكات التجسس بواسطة تطبيق رائع يساعدك في كشف اجهزة التنصت وكاميرات الرقابه والشبكة

التطبيق تم نشره من قبل شلوكز نايد ككاشف كاميرات التجسس لكن نحب ان نوضح ان الغرض منه ادارة وفحص وتحليل الشبكة مع ذلك يمكنك اكتشاف اجهزة الكاميرات في حال كانت مربوطه بنفس الشبكة ما غير ذلك لا يمكن ذلك

وهو تطبيق fing  ويمكنكم تنزيله للايفون او اندرويد

تحميل Fing شلوكز نايد ؟

يعتبر شلوكز نايد اسم تعريفي خاص بتطبيق Fing وهو من التطبيقات الرائدة في كشف الكاميرات المراقبة والتجسسية، وباستخدامها يمكن لأي شخص اكتشاف وجود كاميرات مخفية في المناطق المختلفة. وإذا كنت تريد معرفة المزيد عن هذا التطبيق، فقد جمعنا لك قائمة بكل ما تريد معرفته حوله.

1. Fing يعمل بكفاءة على كشف الكاميرات المراقبة والتجسسية، ويعرض لك جميع الأجهزة المتصلة بالشبكة، بما في ذلك الكاميرات المخفية.

2. يمكن الحصول على هذا التطبيق مجانًا، مما يجعله خيارًا مثاليًا لأي شخص يرغب في كشف الكاميرات المخفية دون دفع أي تكلفة مادية.

3. يوفر Fing للمستخدمين المزيد من الخيارات بجانب كشف الكاميرات المخفية، حيث يتضمن أدوات لفحص سرعة الإنترنت ومعرفة الأجهزة المتصلة بالشبكة.

4. يمكن لأي شخص استخدام Fing لديه خبرة محدودة في التقنية والبرمجة، حيث يدعم هذا التطبيق مختلف الأنظمة الأساسية، ويتميز بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام.

5. يمكن أيضًا استخدام Fing كمرجع لـ “كل ما يجب معرفته” حول الشبكات المنزلية وكيفية تحقيق أفضل أداء لها.

6. يتميز Fing بخيارات عديدة للفلاترة، مما يمكن للمستخدم من فحص الأجهزة المرتبطة بالشبكة بسهولة وعرض النتائج في شكل يسهل الفهم.

7. يستند Fing على تقنية الـ “TCP Syn Scan” لاكتشاف الأجهزة وسيرفرات الشبكة، مما يجعله أكثر كفاءة في الكشف عن الكاميرات المخفية بشكل سريع ودقيق.

8. يستخدم Fing تقنية “Device Recognition” الذكية، والتي تفتح المجال لكشف الكاميرات المخفية التي قد تستخدم برامج معقدة تعيّنها على عناوين آي بي مشفرة.

9. غالبًا ما يستخدم Fing من قبل الأفراد والشركات والمؤسسات لفحص الأمان وحماية البيانات الحيوية على الشبكة، ولكن يمكن أيضًا استخدامه لاكتشاف وجود الكاميرات المخفية في الفنادق والأماكن العامة.

10. وأخيرًا، Fing يعمل على كشف الكاميرات المخفية في جميع أنواع الشبكات، بما في ذلك Wi-Fi، وEthernet، وBluetooth، وسيرفرات SSH، وما إلى ذلك. وهو متاح الآن للتحميل على متجر التطبيقات الخاص بكلا من نظامي iOS وAndroid.

ولتنزيل شلوكز نايد للايفون والاندرويد :

للايفون : Fing – Network Scanner on the App Store

للاندرويد :  Fing – Network Tools – Apps on Google Play

شاهد ايضًا تعلم اللغة الانجليزية للمبتدئين حتى الاحتراف عبر الانترنت

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *